إعلان

شاومي سيفي برو – Xiaomi CIVI Pro يتألق بمواصفاته وتصميمه على منصة TENAA

تم رصد الهاتف الذكي Xiaomi Civi Pro اليوم عبر الموقع الإلكتروني لشهادة TENAA، وكشفت الشهادة عن مواصفاته وتصميمه الأساسيين قبل الإطلاق. 

وقد أعلنت شاومي مؤخرًا عن Xiaomi Civi بتصميم خفيفة وجذاب للغاية يركز على التصوير الفوتوغرافي، وتصفه الشركة بأنه أجمل هاتف ذكي في تاريخ الشركة.

Xiaomi CIVI Pro
Xiaomi Civi

والآن ، ظهر هاتف شاومي آخر يحمل رقم الموديل 2109119BC على TENAA. يبدو أن الجهاز يتميز بنفس مواصفات الإصدار العادي من Xiaomi Civi. يقال إن الجهاز سيحمل اسم Xiaomi Civi Pro. كما هو متوقع، كشفت قائمة TENAA عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف.

مواصفات Xiaomi Civi Pro 

Xiaomi CIVI Pro

مواصفات Xiaomi Civi Pro مشابهة لمواصفات Xiaomi Civi. ومع ذلك ، يبدو أن التكوينات قد تمت ترقيتها قليلاً. تُظهر القائمة أن الجهاز سيحتوي على شاشة OLED مقاس 6.55 إنش توفر دقة تبلغ 3840 × 2160 بكسل. كما أنه سيعمل بواسطة معالج ثماني النواة بسرعة 2.4 جيجاهرتز مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6/8/12/16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64/128/256/512 جيجابايت.

شاومي سيفي برو - Xiaomi CIVI Pro يتألق بمواصفاته وتصميمه على منصة TENAA
Xiaomi CIVI

هذا، ويقال أن الهاتف سيأتي مزودًا ببطارية سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة . وللأسف الشديد، لا توجد أي معلومات حاليًا بشأن موعد الإطلاق، لكن من المؤكد تزايد التسريبات حول الهاتف خلال الفترة المقبلة .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات شاومي سيفي – Xiaomi CIVI رسميًا بميزات كاميرا أمامية لا تتوفر في هواتف شاومي الأخرى

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف شاومي؟



source https://raqamitv.com/85110/xiaomi-civi-pro/

إرسال تعليق

0 تعليقات