إعلان

عودة فيس بوك وانستغرام وواتساب للعمل بعد التوقف المفاجئ

أبلغ العديد من المستخدمين عن عودة فيس بوك وانستغرام وواتساب للعمل بعد التوقف المفاجئ والصادم الذي أثار استغراب المستخدمين، والذي وصل إلى أكثر من ستة ساعات.

عودة فيس بوك وانستغرام وواتساب للعمل بعد التوقف المفاجئ

تفاصيل عودة فيس بوك وانستغرام وواتساب للعمل

عاد فيس بوك وانستغرام وواتساب للعمل مجددًا بعد المشاكل التي واجهتهم، وعند الدخول للمواقع يلاحظ عودتها للعمل بشكل طبيعي مع ملاحظت بعض البطء في تطبيق واتساب فيما يتعلّق بإرسال واستقبال الرسائل.

وعند الدخول إلى فيس بوك وانستغرام وواتساب يلاحظ عودتهم للعمل والتخلص من المشاكل السابقة التي كانت تمنع المستخدمين من الوصول إلى مواقع الويب تحديدًا وعدم القدرة على استخدام التطبيقات.

عودة فيس بوك وانستغرام وواتساب للعمل بعد التوقف المفاجئ

وغرد العديد من المستخدمين في الدول العربية حول الموضوع، وأكدوا عودة فيس بوك وانستغرام وواتساب للعمل تدريجيًا مع الإشارة إلى وجود بعض المشاكل فيما يتعلق بالسرعة، حيث ذكر بعض المستخدمين أنّ الخدمة قد عادت، ولكنها ليست كما كانت قبل الأزمة.

تجدر الإشارة إلى أنّ التطبيقات التابعة لفيس بوك بالإضافة للتطبيق الرئيسي توقفت عن العمل وفقًا للتقارير التقنية ووفقًا لتغريدات المستخدمين، ولم يستطع المستخدمون من الوصول إلى هذه المواقع.

اقرأ أيضًا.. عطل مفاجئ يصيب فيسبوك وواتساب وانستغرام يثير استياء المستخدمين

علقت فيس بوك وقتها أنّها تعمل على حل المشكلة، بالإضافة إلى تغريدة من حساب واتساب الرسمي على تويتر التي أشار فيها أيضًا إلى عملهم على حل هذه المشكلة.

ولم تذكر الشركة حتى الآن التفاصيل الدقيقة للمشكلة والسبب وراء ذلك، ولكن التقارير تشير إلى حدوث مشكلة في DNS الخاصة بشركة فيس بوك.

عودة فيس بوك وانستغرام وواتساب للعمل بعد التوقف المفاجئ

وبعد تعطل فيس بوك توجه العديد من المستخدمين إلى تيليجرام وسيجنال كبديل لفيس بوك وواتساب، وتعرضت العديد من التطبيقات إلى ضغط رهيب والعديد من المشاكل.

حيث ذكرت التقارير أيضًا تعرض سناب شات وتيك توك ونتلفيكس وجيميل ولينكد ان وتويتر إلى مشاكل تسببت في بطء بعض التطبيقات بالإضافة إلى توقف بعضها عن العمل في بعض الدول.

يمكنكم متابعة قناة رقمي تي في على التيليجرام ومعرفة آخر الأخبار عبر الضغط هنا

هل عادت تطبيقات فيس بوك للعمل؟ شاركنا في التعليقات.



source https://raqamitv.com/85066/%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83-%d9%88%d8%a7%d9%86%d8%b3%d8%aa%d8%ba%d8%b1%d8%a7%d9%85-%d9%88%d9%88%d8%a7%d8%aa%d8%b3%d8%a7%d8%a8/

إرسال تعليق

0 تعليقات