إعلان

أسوس تكشف عن لابتوب ZenBook 2019 بشاشة ثانوية تيك فويس

لم يكن لابتوب ZenBook Pro الذي أطلق في العام الماضي جيداً للغاية، ولكن كانت واحدة من أهم المميزات هي الشاشة الثانوية ScreenPad، وهي شاشة تشبه شاشات الهواتف الذكية والتي حلت محل لوحة الفأرة التقليدية.

بشكل أساسي، تعمل الشاشة الثانوية ScreenPad كثيراً مثل الهواتف الذكية، حيث أصلحت أسوس الواجهة بأزرار وآيقونات وقائمة تشبه أسلوب أندرويد، وكان من السهل الدخول والخروج من وضع الشاشة إلى الوظيفة الأساسية للوحة التتبع لتمرير الفأرة.

مؤخراً، أطلقت الشركة أجهزة ZenBook إصدار العام 2019، بأحجام 13 أنش و 14 أنش و 15 أنش، وتتميز جميعها بمعالج إنتل Core i7، ولكن يحتوي الطراز 15 أنش على معالج رسوميات Nvidia GTX 1650 Max-Q في حين أن الطرازات الأخرى تأتي بمعالج رسوميات MX250.

كانت واحدة من أكبر الشكاوى في السنة الماضية هي عمر البطارية. تقول أسوس الآن أنها قد أعادت تصميم الشاشة الثانوية إلى جانب تحسين المكونات الداخلية في الكمبيوتر المحمول بالإضافة إلى إدخال معالج رسوميات منفصل لتقليل إستهلاك البطارية، وتقول الشركة أن بطارية الجهاز الجديد أفضل بـ2.5 مرة من جهاز العام الماضي، بفترة تشغيل تصل إلى 9 ساعات مع إستخدام الشاشة الثانوية.

يأتي الجهاز بشاشات بدقة تصل إلى 4K، إلى جانب ذاكرة عشوائية تصل إلى 32 قيقابايت، و هناك زر Turbo Fan مخصص لزيادة التبريد و ذاكرة تخزين داخلية 1 تيرابايت مع دعم منفذ للذاكرة الخارجية، ويعمل الكمبيوتر المحمول بنظام ويندوز 10 ويدعم منافذ Thunderbolt 3 USB-C و منفذين USB 3.1 و HDMI قياسي بالإضافة إلى منفذ السماعة.

لم تكشف الشركة عن تفاصيل الأسعار وموعد الإطلاق حتى الأن.

 

The post أسوس تكشف عن لابتوب ZenBook 2019 بشاشة ثانوية appeared first on تيك فويس.



from تيك فويس http://bit.ly/2JMUX5B
via IFTTT

إرسال تعليق

0 تعليقات