إعلان

آبل لديها مرفق سري لإختبار مكونات آيفون تحت الضغط تيك فويس

يتضمن تركيز شركة آبل على حماية خصوصية عملائها، وفي غرفة ضخمة بالقرب من مقرها الجديد Apple Park، هناك آلات متقدمة للغاية تعمل على تسخين المعالجات والمكونات الداخلية و إساءة إستخدامها كجزء من سلسلة من الإختبارات الشديدة لضمان صمودها في حالة تعرضها للهجوم.

آبل تختبر تعرّض المعالجات لتقلبات شديدة في درجات الحرارة العالية، والهدف من هذا الإختبار هو معرفة ما إذا كانت المعالجات ستصمد في هذا النوع من السيناريوهات، وهي تقوم بذلك في المختبرات بدلاً من حدوثها داخل هواتف المستخدمين.

قد يبدو من غير المحتمل أن يتعرض أي هاتف عادي لهذا النوع من درجات الحرارة العالية جداً التي تصل إلى 40 درجة مئوية، ويقول تقرير لصحيفة إندبندنت أن القلق إذا وجد أن المعالجات غير آمنة تحت هذا النوع من الضغط، ما يتيح للجهات التخريبية إستغلال هذا الأمر بأساليب مختلفة مما يعرض خصوصية المستخدمين للخطر.

معركة حماية الخصوصية تخوضها الشركة على جبهات عديدة، بما في ذلك الحكومات التي ترغب في الوصول إلى بيانات المستخدمين الشخصية، الهاكرز الذين يحاولون إختراق الأجهزة للتسلية أو للإبتزاز، بالإضافة إلى الشركات الأخرى التي هاجمت سياسات الخصوصية الصارمة لآبل، و الشركة تقول إن هذه المعركة ضرورية، بحجة أن الخصوصية حق إنساني يجب دعمه حتى في مواجهة النقد والصعوبات الشديدة.

المصدر: إندبندنت

The post آبل لديها مرفق سري لإختبار مكونات آيفون تحت الضغط appeared first on تيك فويس.



from تيك فويس http://bit.ly/2YTMvVy
via IFTTT

إرسال تعليق

0 تعليقات