إعلان

4 تطبيقات آيفون أصبحت مجانية مؤقتا (28) تيك فويس

بين الحين والآخر تتاح بعض التطبيقات أو المميزات المدفوعة مجانا لفترة محدودة، وهنا نستعرض 4 تطبيقات توفرت يوم الخميس الموافق 23/05/2019 مجانا في آب ستور، مع العلم أن هذه العروض مقدمة من مطوري التطبيقات دون تحديد فترة استمرارها التي لا تزيد عادة عن 24 ساعة.

Background Color

يسمح لك هذا التطبيق بإنشاء خلفيات جميلة بواسطة 40 نوعاً من الألوان المتاحة، بالإضافة إلى إتاحة إضافة التقويم لشهرين للخلفية ليتسنى لك وضع الخلفية في قفل الشاشة أو في الصفحة الرئيسية بهاتفك، ويمكنك إنشاء خلفية من لون واحد أو متدرجة الألوان، مع إمكانية المعاينة.

السعر الأصلي 2.99$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

Translator app 

يتيح لك هذا التطبيق ترجمة أي كلمة أو جملة صادفتها في المواقع الإلكترونية. بحيث كل ما عليك القيام به هو تحديد الكلمة أو الجملة المراد ترجمتها، والضغط على زر المشاركة ثم الضغط على زر التطبيق وسيتم الترجمة، ويدعم التطبيق اللغة العربية.

السعر الأصلي 0.99$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

TaskCat – Simple Todo Tasklist

تطبيق لإدارة المهام الخاصة بك، حيث يتميز بسهولة الإستخدام و ظهور قائمة مبسطة من شأنها أن تساعدك على إنجاز المهام بالفعل، مع دعم كلمة المرور لحماية المعلومات المهمة، و إمكانية إنشاء القوائم الرئيسية و الفرعية.

السعر الأصلي 0.99$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

Priime

يسمح هذا التطبيق بتحرير الصور عالية الجودة و بشكل سريع، حيث يدعم الألوان بشكل قوي للحفاظ عليها، مع إمكاينة إستخدام الفلاتر المصممة والمستخدمة من قبل العديد من أفضل المصورين في العالم.

السعر الأصلي 2.99$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

 

 

The post 4 تطبيقات آيفون أصبحت مجانية مؤقتا (28) appeared first on تيك فويس.



from تيك فويس http://bit.ly/2wgnmbb
via IFTTT

إرسال تعليق

0 تعليقات