إعلان

آبل قد تضطر لدفع تعويضات لجميع ملاك هاتف آيفون XR تيك فويس

خلال الشهر الماضي تم رفع دعوى قضائية ضد أبل في إحدى المحكمات الأمريكية بسبب أنها لم توضّح أن هاتف آيفون XR يأتي مع نظام أنتينا مختلف عن ذلك الموجود في آيفون XS و XS Max، وهو ما قد سبب ضعف ملحوظ في أداء الهاتف مع المكالمات الصوتية والاتصال بالانترنت عبر شرائح الاتصال بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين.

الدعوى القضائية قائمة ضد حقيقة أن أبل لم توضّح هذا الأمر من الأساس! ومن الناحية التقنية فهاتف آيفون XR يأتي مع نظام أنتينا من نوع 2×2 MMO وهو الذي يتيح للهاتف التعامل مع شبكتي بيانات في نفس الوقت، بينما النظام الموجود في آيفون XS من نوع 4×4 MMO، وكما يمكنك أن تستنتج فهو يقدم ضعف الأداء.

الآن بدأت دعوى قضائية جديدة في الظهور ضد أبل لنفس السبب لكن مع وصف نظام الأنتينا في آيفون XR بأنه أضعف من اللازم ولا يعمل بكفاءة، كما أنه كان من المفترض أن توضّح أبل هذا الأمر! ومن ناحيتها أبل فقد نفت كل ضعف نظام الأنتينا في الهاتف.

الدعوى القضائية قد تضمنت شكاوى من مدعين مثل روبرت ألتمان والذي اشترى آيفون XR خلال عام 2019، ولاحقًا لاحظ بطء في سرعة التحميل عبر اتصال البيانات، كذلك ضعف في جودة المكالمات الصوتية، هذا إلى جانب حالات أخرى عديدة! والأهم بالنسبة للدعوى الأخيرة هو أنها تطالب أبل بالدفع لكافة المتضررين من تلك المشاكل.

سنشارككم مستجدات القضية بشكل دوري، هذا لأنه وإن نجحت الدعوى وتم الحكم ضد أبل بضرورة دفع تعويض فأنت وبكل تأكيد ستكون مستحق لهذا التعويض إن كنت تمتلك الهاتف، حتى وإن كنت لم تلاحظ هذه المشاكل!

المصدر: PhoneArena

The post آبل قد تضطر لدفع تعويضات لجميع ملاك هاتف آيفون XR appeared first on تيك فويس.



from تيك فويس https://ift.tt/3dBayQp
via IFTTT

إرسال تعليق

0 تعليقات