إعلان

رسميًا: إل جي تعلن عن هاتف LG Velvet بمواصفات فوق المتوسط تيك فويس

أخيرًا أعلنت إل جي عن هاتفها المنتظر LG Velvet، والذي يأتي كهاتف فوق متوسط ويحل محل سلسلة LG G المعروفة، والهاتف الجديد سيتميز بقدومه بخامات تصنيع وملمس فاخرين ومع تصميم منحني من الأمام والخلف.

الهاتف الجديد سيأتي مع نوتش للكاميرا الأمامية، لكنها متصلة بشكل جمالي مع الحافة العلوية مما يعطيها مظهر مميز، وهذه النوتش ستضم كاميرا بدقة 16 ميجابيسكل أحادية، وبالنسبة للشاشة نفسها فهي بقياس 6.8 بوصة وبدقة FHD+ ومن نوع OLED، وعليه فهي شاشة ممتازة.

يأتي الهاتف مع مستشعر بصمة مدمج داخل الشاشة، كما يأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية على شكل قطرات المطر Raindrop وهو تصميم جديد من إل جي، الكاميرا الرئيسية هنا بدقة 48 ميجابيكسل داعمة للتثبيت البصري، بينما تأتي الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابيكسل من نوع Ultra-Wide، هذا إضافة لكاميرا ثالثة بدقة 5 ميجابيكسل لقياس العمق Depth، وقد يعاب على إل جي عدم إضافة كاميرا تيليفوتو للتقريب.

LG Velvet green

يأتي الهاتف مع تقنية ASMR Recording لتحسين التقاط الصوت أثناء تصوير الفيديو، هذا كما يأتي مع معالج سنابدراجون 765G كما كنا نعرف من التسريبات، هذا بالإضافة لذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزينية بسعة 128 جيجابايت، أضف إلى ذلك أن الهاتف يدعم منفذ السماعات 3.5مم.

الهاتف يأتي ببطارية بسعة 4,300mAh مع شحن سريع إضافة لشحن لاسلكي سريع بقدرة 10 وات ومقاومة الهاتف للمياه والغبار بمعمارية IP68.

الهاتف تم تسعيره في كوريا الجنوبية بسعر يكافئ 735 دولار أمريكي، وهو تسعير غير موفق من إل جي على أي حال، هذا كما أن الهاتف يأتي بالألوان الأسود، الأبيض، الأخضر والأصفر.

المصدر: Beebom

The post رسميًا: إل جي تعلن عن هاتف LG Velvet بمواصفات فوق المتوسط appeared first on تيك فويس.



from تيك فويس https://ift.tt/2YGmjRd
via IFTTT

إرسال تعليق

0 تعليقات