أعلنت الشركة السعودية الوطنية للنقل البحري Bahri عن توفر وظائف إدارية شاغرة في مدينة الرياض بمسمى – أخصائي إعداد التقارير والميزانية – وذلك حسب التفاصيل والشروط التالية:
الوظائف الشاغرة :-
– أخصائي إعداد التقارير والميزانية
شروط التقديم :-
- – درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية.
- – خبرة 5-7 سنوات في المجال.
- – إجادة اللغة الإنجليزية.
مهام الوظيفة :-
- – المساعدة في إعداد القوالب والمبادئ التوجيهية القياسية لإعداد الميزانية.
- – تسهيل عملية وضع الميزانية السنوية والتنسيق مع رؤساء الأقسام لإنجاز ميزانيات الإدارة في الوقت المناسب وبدقة.
- – تجميع تقديرات الميزانية السنوية المقدمة من الإدارات.
- – إعداد ميزانية بحري السنوية الموحدة بناءً على تقارير الإدارات المُعايرة والمراجعة.
- – المساعدة في إعداد تحليلات مصروفات الميزانية الدورية والمخصصة وتقارير الميزانية الأخرى حسب طلب الإدارة.
- – المساعدة في إعداد الميزانية السنوية لفرع البحري وتحديثها بالتنبؤات الفصلية.
رابط التقديم :-
– عبر موقع linkedin:
source https://www.almowaten.net/2020/03/%d9%88%d8%b8%d8%a7%d8%a6%d9%81-%d8%a5%d8%af%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3%d9%8a%d9%86-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a/
0 تعليقات