جلبت النسخة التجريبية الثالثة من نظام أندرويد Q العديد من المميزات الجديدة، أهمها ميزة الإيماءات التي تشبه إيماءات آيفون.
بمجرد تنشيطها، ستختفي أزرار التنقل التقليدية كزر التراجع. وبدلاً عن ذلك، للتنقل بين التطبيقات، ستحتاج إلى تمرير الشاشة إلى اليسار أو إلى اليمين بكل سهولة.
إذا كنت تريد تجربة هذه الإيماءات، ستحتاج أولاً إلى تثبيت أحدث إصدار من النسخة التجريبية لنظام أندرويد Q على جهازك، والإصدار الأخير متاح لكافة هواتف بكسل بالإضافة إلى 15 هاتف أخر بما في ذلك هواتف هواوي و أسوس و ون بلس و نوكيا بالإضافة إلى أوبو و آل جي و فيفو و إسينشال.
إذا كنت تريد تجربة هذه الإيماءات، ستحتاج أولاً إلى تثبيت أحدث إصدار من النسخة التجريبية لنظام أندرويد Q على جهازك، والإصدار الأخير متاح لكافة هواتف بكسل بالإضافة إلى 15 هاتف أخر بما في ذلك هواتف هواوي و أسوس و ون بلس و نوكيا بالإضافة إلى أوبو و آل جي و فيفو و إسينشال.
طريقة تفعيل إيماءات التنقل بأندرويد Q
– إنتقل إلى إعدادات > النظام.
– إنتقل إلى تبويب الإيماءات – Gestures ثم System navigation.
– يمكنك الآن التبديل إلى ‘Fest gestural navigation’ ليتم إستبدال أزرار التنقل بالإيماءات.
– إنتقل إلى تبويب الإيماءات – Gestures ثم System navigation.
– يمكنك الآن التبديل إلى ‘Fest gestural navigation’ ليتم إستبدال أزرار التنقل بالإيماءات.


0 تعليقات