إعلان

آبل ستشعر المستخدمين إذا تحديثات iOS ستؤثر على أداء آيفون تيك فويس

بعد مرور أكثر من عام، لا تزال شركة آبل تواجه رد فعل بسبب قرارها بإبطاء هواتف آيفون القديمة. لكن اليوم، أعلنت هيئة المستهلك في المملكة المتحدة أن شركة آبل قد وافقت على إشعار المستخدمين إذا كانت تحديثات iOS المستقبلية ستؤثر على أداء هواتف آيفون.

إقرأ أيضاً: آبل تؤكد رسمياً بأنها تبطئ موديلات آيفون القديمة وتكشف السبب

بدأت الهيئة بالتحقيق في المشكلة في أوائل عام 2018. جاء ذلك بعد أن أقرت شركة آبل في ديسمبر من عام 2017 بأنها قامت بتقليل أداء هواتف آيفون القديمة للحفاظ على البطاريات من الإنهيار، وهو ما سبب مشكلة كبيرة للشركة وإنتقادات واسعة، و ركز التحقيق على المخاوف من عدم تحذير الناس من أن أداء هواتفهم قد يتباطأ بسبب التحديثات.

الحكومة البريطانية بدورها أعلنت على موقعها الرسمي اليوم أن شركة آبل قد وافقت رسمياً على إشعار المستخدمين بشكل أفضل عندما يؤثر تحديث نظام التشغيل على الأداء. ولضمان الإمتثال للقانون، وافقت الشركة رسمياً على تحسين المعلومات التي تقدمها للناس حول صحة بطاريات هواتفهم.

منذ ظهور المشكلة لأول مرة، قامت آبل بإيقاف عملية إبطاء أداء الهواتف، و قامت أيضاً بتحسين الأدوات المتاحة للمستهلكين لمتابعة حالة البطارية والتحكم في الأداء من خلال خيار “Peak Performance”.

المصدر: الحكومة البريطانية

The post آبل ستشعر المستخدمين إذا تحديثات iOS ستؤثر على أداء آيفون appeared first on تيك فويس.



from تيك فويس http://bit.ly/2QlXJPn
via IFTTT

إرسال تعليق

0 تعليقات