إعلان

تلميحة: طريقة استرداد مدفوعات متجر بلايستيشن تيك فويس

أصدرت سوني صياغة جديدة بشأن سياسة استرداد مدفوعات متجر بلايستيشن، بدلا من إلزام المستخدم بملء نموذج طلب الاسترداد، تتيح الشركة استرداد المدفوعات خلال 14 يوم من الشراء وبأي وقت قبل تاريخ الإصدار المحتوى بحالة الطالب المسبق بشرط واحد: عدم تحميل المحتوى.

» اقرأ أيضا — سوني توضح سياسة استرداد مدفوعات متجر بلايستيشن

بدء محادثة مع خدمة العملاء لاسترداد المدفوعات

ما زالت لم توفر سوني خيار استرداد المدفوعات بمتجر بلايستيشن نفسه، لكن يمكن حاليا طلب الاسترداد من فريق خدمة العملاء؛ توجه أولا إلى صفحة الدعم من متصفح الويب على الهاتف أو الحاسب، ثم ابدأ محادثة بالنقر على نافذة الدردشة (Chat)، للإجابة على بعض الأسئلة التي تؤهلك لاسترداد المدفوعات، مع العلم أن استردادها يكون على وسيلة الدفع في حالة الطلب المسبق، وعلى محفظة PSN في باقي الحالات.

كما ذكرنا يشترط لا سترداد المدفوعات عدم تحميل المحتوى، لذا تنصح سوني بتعطيل التحميل التلقائي للمحتوى، وهو ما يمكن تنفيذه بالتوجه إلى الإعدادات > النظام > التحميلات التلقائية، ثم النقر على الخيار الثاني بالقائمة “ملفات تحديث برمجيات النظام” وقم بتعطيل الخيار الثاني “ملفات تحديث التطبيقات”؛ إذ هذا من شأنه تعطيل أي تحديث تلقائي لبرنامج أو لعبة مستقبلا.

The post تلميحة: طريقة استرداد مدفوعات متجر بلايستيشن appeared first on تيك فويس.



from تيك فويس https://ift.tt/2Vi8Quq
via IFTTT

إرسال تعليق

0 تعليقات